الرئيسية > خدماتنا > خدمات الموردين

خدمات الموردين

مرحبًا بكم في بوابة تسجيل الموردين لحكومة أبوظبي!
يسرنا أن نعلمكم أنه قمنا بتبسيط عملية تسجيل الموردين لتحسين تجربة المستخدمين. يرجى من جميع الموردين الحاليين والجدد التسجيل في النظام الجديد لممارسة الأعمال مع الجهات الحكومية في أبوظبي.

       1. الموردون الحاليون

في حال كنت مورد حالي لحكومة أبوظبي وقمت مسبقا بالتسجيل في iSupplier Portal ولديك ID ADERP، يرجى مشاهدة الفيديو أدناه واتباع الخطوات الموضحة لإعادة التسجيل.
الرجاء الاستناد إلى دليل المستخدم للمورد الحالي لاتباع إرشادات إعادة التسجيل وقائمة المستندات المطلوبة.
ملاحظة
: يتعين على جميع الموردين الحاليين إكمال عملية إعادة التسجيل بحلول الأول من سبتمبر 2019 في النظام الجديد ليكونوا قادرين على متابعة الأعمال مع حكومة أبوظبي.

يرجى العلم أن جميع العمليات المتعلقة بالتوريد والدفع ستستمر في نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية (ADERP). الرجاء تسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بنظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية (ADERP).

      2. الموردون الجدد

في حال كنت مورد جديد لحكومة أبوظبي، يرجى مشاهدة الفيديو أدناه واتباع الخطوات الموضحة للتسجيل.
الرجاء الاستناد إلى دليل المستخدم للمورد الجديد لاتباع إرشادات التسجيل وقائمة المستندات المطلوبة.
عند إتمام التسجيل، سيصلك بريد إلكتروني تلقائيا بإسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بنظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية (ADERP) لمزاولة عمليات التوريد والدفع.


روابط تهمك
طلب تسجيل المورّد: الطلبات المقدّمة من المورّدين بأنفسهم
http://dofad.supplier.mn1.ariba.com/ad/selfRegistration

طلب تسجيل المورّد: الطلبات المقدّمة من الجهة
http://dofad.procurement.mn1.ariba.com


للدخول إلى الحساب
لعمليات التوريد والدفع الرجاء تسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بنظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية (ADERP)


تواصل معنا
في حال وجود أية أسئلة أو استفسارات، يرجى التواصل معنا عبر:
الهاتف: 02/8101430
البريد الإلكتروني: helpdesk@dof.abudhabi.ae


جميع الحقوق محفوظة لدائرة المالية © 2017.
خدماتنا