المكتب الإعلامى

أخبار

دائرة المالية تشارك الدولة في احتفالات "يوم العَلَمْ 2 نوفمبر"

نوفمبر 05, 2017
.  

أبوظبي، 2 نوفمبر 2017: شاركت دائرة المالية لأبوظبي في احتفالية "يوم العلم" الوطنية التي تصادف في الثاني من شهر نوفمبر، بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتوجه معالي رياض عبدالرحمن المبارك، رئيس دائرة المالية في أبوظبي؛ بأسمى آيات التهنئة والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات؛ راجياً الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة وأبناء الوطن المخلصين.

 

وأشار معاليه إلى أن احتفال أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العلم يجسد وحدة الأمة قيادة وشعباً، ويعكس تجذر قيم الفخر والعزة والشموخ التي يمثلها علم الإمارات في قلوبنا جميعاً. وقال معاليه :"إن كل يوم هو ’يوم علم‘ بالنسبة لنا، نجدد فيه الولاء للقيادة الحكيمة ولكل ذرة من تراب الوطن."

 

وأضاف معاليه: " نجدد في دائرة المالية أبوظبي التزامنا بدعم جهود قيادتنا الحكيمة، في تحقيق استراتيجيات النمو والتطوير الاقتصادي والاجتماعي المستدام، لتحقيق الرخاء والازدهار لمواطني الدولة والمقيمين فيها على حد سواء. وسنواصل بذل مختلف الجهود لدفع مسيرة البناء والتنمية، ليكبر وطننا بجهود أبنائه المخلصين وتكون دولتنا الحبيبة في طليعة الأمم." 
 

هذا وقد قام معالي رياض عبدالرحمن المبارك في تمام الساعة 11:00 من ظهر اليوم؛ برفع علم الدولة أمام المقر الرئيسي للدائرة في أبوظبي، وشهد عزف النشيد الوطني؛ وذلك بحضور سعادة محمد سلطان غنوم

الهاملي، مدير عام دائرة المالية لأبوظبي وأعضاء الإدارة العليا للدائرة؛ إلى جانب مشاركة عدد من المدراء وموظفي الدائرة.